أول تعليق من أرتيتا عقب تعادل آرسنال أمام تشيلسي

قام مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، بالتعليق على تعادل فريقه أمام نظيره تشيلسي، في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعادل آرسنال أمام نظيره تشيلسي، بهدفين لكل فريق، في منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا عقب اللقاء: لم نكن على المستوى المطلوب من القوة في ديربي لندن، في أول 10 أو 15 دقيقة، لم يكن لدينا قوة كافية مع الكرة،ولم يكن هناك تصميم كافِ للفوز بالكرة.

وتابع: يتعين علينا الدفاع عن المساحات المفتوحة ضد أحد أفضل الفرق في العالم الذي يفعل ذلك، بعد ذلك، بدأنا في تعديل الأمور وبدأنافي السيطرة بشكل أكبر على المباراة، لكن في الشوط الثاني كان الأمر مختلفًا، وكانت الشدة مختلفة، وبدأنا في الفوز بالمبارزات، وبدأنافي اللعب للأمام، وبدأنا في الهجوم.

وأضاف: على الرغم من أننا استقبلنا هدفًا مثل هدف مودريك، إلا أننا واصلنا التقدم وفعل اللاعبون بالضبط ما طلبناه منهم، ألا نستسلم أبدًا وواصلنا التقدم والمضي قدمًا.

وواصل: كان يجب أن نسجل هدفًا مبكرًا، لكننا لم نفعل ذلك، لكن الفريق كان موجودًا دائمًا للقتال حتى النهاية، في النهاية، حصلنا على نقطة بعد نتيجة صعبة حقًا، خاصة بالنظر إلى الطريقة التي بدأت بها الأمور.

وأتم: إنهاء ديكلان للهجمة كان رائعًا، لأنه ليس من السهل التسجيل، والآخر (تروسارد) هو هدف مختلف تمامًا مع الكثير من الجودة، والعديد من البدلاء الذين يشاركون مرة أخرى في هذا الهدف الذي منح الفريق نقطة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى