أنشيلوتي يكشف استعدادات الفريق لمواجهة براجا في دوري الأبطال

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على استعدادات الفريق لمواجهة نظيره سبورتينج براجا، في دوري الأبطال.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره براجا، غدًا الثلاثاء، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، تصريحات لـ أنشيلوتي: إنها فرصة بعد فوزين، ونريد الحصول على النقاط الثلاث مرة أخرى، براجا يلعب كرة قدم جيدة، ويحبون السيطرة والهجوم، الدفاع سيكون جانبًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا.

وتابع: الثقة جانب مهم، إنها أفضل من البدء بالخوف، لكن عليك احترام خصمك، مع الأخذ في الاعتبار أنها فرصة كبيرة للغاية لديهم لإعادة دور المجموعات إلى المسار الصحيح.

وأشار: فوزي بدوري الأبطال أكثر من الليجا على مدار السنوات الست؟ لا أعرف السبب، هذه المسابقة مهمة جدًا لريال مدريد، دوري أبطال أوروبا هي البطولة التي نحبها أكثر، المدربون، اللاعبون، النادي والمشجعون.

وأردف: التحكيم؟ ليس لدي حرية التعبير للحديث عن الحكام، لقد قلت ذلك بالفعل يوم السبت، إذا تحدثت عنهم فسوف يوقفونني.

وواصل: لا أستطيع الإجابة إذا كان الحكام يضرون بنا أم لا، التحكيم في أوروبا يختلف عن التحكيم في إسبانيا، هنا الضغط أكثر،الوضع مختلف.

وأشار: من المنطقي أن يقول رئيس الاتحاد إنهم أفضل الحكام في أوروبا، وأقول أيضًا إنني أملك أفضل اللاعبين في العالم، هناك حكام جيدون وآخرون يجب أن يتحسنوا.

وشدد: عادة لدي ثقة في الحكام، أحيانًا أكثر وأحيانًا أقل، فيما يتعلق بمقاطع الفيديو الخاصة بالحكام في قناة ريال مدريد (عرضت القناة لقطات لانتقاد الحكام) فهي مسألة حرية تعبير، الحقيقة هي أنها لحظة خاصة للتحكيم في كرة القدم الإسبانية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى