بديل موديست.. الأهلي يرصد التعاقد مع صفقتين مدويتين

تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسم التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر.

الأهلي يدرس التعاقد مع صفقتين جديدتين

وأوضح الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يدرس حسم التعاقد مع أحمد خليل كالوشا مدافع فريق إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط دفاع الفريق.

وتابع شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيكون حريص على مراقبة كالوشا خلال الفترة المقبلة، وإنبي أصبح يحقق مكاسب مالية كبيرة من وراء بيع اللاعبين”.

ثم اكمل: “إنبي طالب بتأجيل ملف التفاوض بشأن رحيل كالوشا إلى الصيف القادم. وهناك عناصر آخرى مرشحة للأهلي مثل إمكانية عودة محمد مغربي وكذلك أسامة جلال لاعب بيراميدز”.

وأشار: “مروان عطية تألق بشكل ملحوظ في الموسم الماضي وكان محل إشادة كبيرة، ويجب أن يستعيد مستواه في أقرب وقت”.

واردف: “لازال أنتوني موديست محل جدال كبير داخل الأهلي. واللاعب لم ينال إعجاب محمود الخطيب رئيس النادي حتى الآن، وعلى مدار 4 سنوات يرغب النادي في ضم مهاجم قوي ولكنه في كل مرة يعجز عن تدعيم مركز رأس الحربة، لدرجة أن البعض طرح امكانية استعارة مابولولو في يناير”.

ثم اختتم شبانة: “الأهلي سيصبر حتى يناير بكل تأكيد لتقييم مستوى موديست ومن بعدها سوف يحسم مصير أنتوني موديست. ولجنة التخطيط عرضت أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي أيضا”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى