مفاجأة كبري لجماهير برشلونة وتشافي قبل مواجهة ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، وتشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق مواجهة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي فريق ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة برشلونة مع غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، غدا الإثنين الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

مفاجأة سارة لبرشلونة وتشافي قبل مواجهة الكلاسيكو

ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بات قريبا من المشاركة أمام ريال مدريد مساء غدا.

حيث كان قد تعرض البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاصابة في كاحل القدم، مما جعله يغيب عن الملاعب منذ 3 أسابيع، ولكنه يتدرب بشكل جيد وقوي من أجل اللحاق بالكلاسيكو.

وتابعت الصحفية: “ليفاندوفسكي سيختبر نفسه في مران البارسا الجمعة، واعتمادا على مشاعره سيتم حسم موقفه النهائي من المشاركة، ولا يستبعد أن ينتظر حتى صباح السبت لمعرفة موقفه النهائي”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى