تشافي هيرنانديز يكشف موقف ليفاندوفسكي من المشاركة في الكلاسيكو

كشف المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن موقف النجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الكتالوني، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة مع غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، مساء غدا الإثنين الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري،وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساءا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

موقف ليفاندوفسكي من المشاركة في الكلاسيكو

وأكد تشافي هيرنانديز، في تصريحات له منذ قليل: “مشاركة لاعبي برشلونة المصابين في التدريبات، أردف: “لقد فاجأوني أيضًا، الجميع يريد أن يكون هناك، وسنرى غدًا، الشعور جيد جدًا، سنعلن عن القائمة غدًا، سنرى كيفية شعورهم، أن يكون الجميع متاحًا هو أمر رائع”.

وعن موقف روبرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونج، من المشاركة في الكلاسيكو: “لن أعطي أي تلميحات حول التشكيلة، لكن لا بأس، إذا كانا جاهزين 100 %، سيشاركان دون مشاكل”.

أما عن بيدري، فأوضح: “الجميع يريد إجبار نفسه على اللعب، لكن الجهاز الفني لا يريد إجبار أي شخص، إنهم ملتزمون تجاه الفريق، سنرى غدًا، لا يمكننا أن نرتكب خطأ إشراك أولئك الذين ليسوا جاهزين بنسبة 100%”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى