جوارديولا يكشف استعداد فريقه لمواجهة مانشستر يونايتد في الديربي

قام بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالتعليق على استعداد الفريق لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتحدث جوارديولا عن المباراة: عندما كنت في برشلونة وبايرن وسافرت إلى إنجلترا للعب في أولد ترافورد، كان الأمر دائمًا مميزًا، إنه مكان خاص ومميز لمشجعينا.

وتابع: لكن في النهاية إنها مباراة كرة قدم وليست مثل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أو إحدى المباريات الأخيرة في الموسم حيث يمكن أن يحدد الفوز أو الخسارة الفائز بالدوري الإنجليزي أم لا، لا يزال هناك 87 نقطة للعب، لذا فهي مباراة أخرى وعلينا أن نركز على ما يتعين علينا القيام به للتغلب عليهم.

وأضاف عن مانشستر يونايتد: إنهم دائمًا خطيرون، لا يهم المديرين الفنيين، وقد رأيت القليل منهم، فهم دائمًا خصم قوي يتمتع بجودة الفرد والشخصية والزخم، لديهم القدرة على عدم التواجد في القمة ولكن يسجلون الأهداف، نحن نعرف جودتهم ولا توجد شكوك حول ذلك.

وأشار: إنها منافسة جيدة، كل فريق يحترم الآخر، إنه موسمي الثامن هنا ولم تحدث مشاكل كبيرة، فزنا بمباريات، وخسرنا مباريات، كان نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مميزًا لأننا أردنا الفوز لأن فريقنا كان من المهم جدًا أن يصل إلى إسطنبول للقيام بما قمنا به (التتويج بدوري أبطال أوروبا العام الماضي).

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى