موقف أوسوريو من الرحيل عن تدريب الزمالك عقب الخسارة أمام إنبي

كشف حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، عن حقيقة اقتراب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

مصير أوسوريو مع الزمالك

 

وقال حسين السيد، من خلال تصريحات تليفزيونية : “حتى هذه اللحظة لم نعقد جلسة مع أوسوريو، بعد نجاح القائمة الموحدة في انتخابات الزمالك”.

وأضاف : “سنعقد جلسة خلال الفترة المقبلة مع أوسوريو، لتحديد احتياجات الفريق والتدعيمات في يناير المقبل، والمدرب مستمر مع الفريق حتى بعد يناير، سندعم الفريق والتدعيمات التي يحتاجها الفريق، وبعد ذلك بأربع أو خمس مباريات سنقيمه هل سيتمر أم يرحل”.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة انبي التي خاضها الفريق اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة فريق زد يوم 3 نوفمبر المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى