أنشيلوتي يعلن غضبه من لاعبي ريال مدريد رغم الفوز أمام برشلونة

أبدى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، استيائه مع أداء لاعبي الفريق خلال مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد من الفوز أمام نظيره برشلونة، بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفةماركاالإسبانية، تصريحات لـ أنشيلوتي: مفتاح المباراة كان الفارق في الموقف بين الشوط الأول والثاني، في الأول كنابطيئين، نلعب بكسل، ولم نكن عدوانيين للغاية، كان الأمر مختلفًا تمامًا في الثاني.

وتابع: في بعض الأحيان يحدث أنك لا تلعب بالطريقة التي تريدها، لم نكن في مستوانا، في بعض الأحيان يمكن أن يحدث ذلك، لقد كانشوطًا أولًا للنسيان، ولحسن الحظ كان الشوط الثاني مختلفًا وتمكنا من الفوز.

وأضاف: لقد تغيرت الديناميكية بفضل مودريتش، بدأنا في امتلاك المزيد من الكرة، كان بيلينجهام فعالاً للغاية، كان الهدف الأول رائعًا وفيالثاني كان مستعدًا.

وأردف: نعم، نحن متفاجئون من بيلينجهام، خاصة من حيث الفعالية، لقد سجل الكثير من الأهداف، يبدو وكأنه لاعب مخضرم، لديه موقفجيد للغاية.

واستمر: هدفنا لم يكن التعادل، هدف التعادل يغير الديناميكية ويمنحنا المزيد من القوة، والمزيد من الطاقة، ويعني المزيد من الضعف منجانب برشلونة، الذي كان حتى تلك اللحظة يلعب بشكل أفضل.

وأكمل: لقد حققنا ثلاث نقاط في ملعب صعب للغاية، لقد لعبنا العديد من المباريات خارج أرضنا، لقد تطلب الجدول منا الكثير من ناحيتنابعيدًا عن ملعبنا وقد قمنا بعمل جيد، الموسم طويل جدًا بالنسبة للجميع، برشلونة لا يزال فريقًا عظيمًا وسيقاتل حتى النهاية.

وأتم: أعتقد أنها كانت مباراة صحيحة للغاية، مع الكثير من اللعب النظيف، هكذا هي الأمور، يمكن أن تخسر، وتفوز، ولكن يجب الحفاظعلى الاحترام من كلا الجانبين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى