رغبة إمام عاشور في العودة لصفوف الزمالك؟ مصدر يكشف القصة كاملة

إمام عاشور، ظهرت أزمة خلال الأيام الأخيرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بسبب نجم الفريق إمام عاشور نجم الزمالك السابق المنضم حديثًا لصفوف الأحمر.

 

وشهدت قائمة المارد الأحمر التي اختارها المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق صن داونز غياب إمام عاشور بداعي معاناته من الإصابة.

 

وتعرض الأحمر للخسارة بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، في مباراة جمعت الفريقين عصر السبت على ملعب لوفتس فيرسفيلد.

موقف إمام عاشور من العودة إلى الزمالك

 

وكان قد سبق وأكدت التقارير أن اللاعب لم يعاني من أي إصابات، ولكن سبب استبعاده هي أزمة مفتعلة بينه وبين المدير الفني للفريق، مارسيل كولر.

إمام عاشور
إمام عاشور

وأوضح مصدر لموقع “كورنر سبورت”، أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في العودة لصفوف الزمالك مرة آخرى، وأنه تواصل مع بعض المقربين من مجلس إدارة الأبيض للعودة بأي طريقة.

 

وفي سياق متصل قال رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق : “إمام عاشور ليس مصابًا كما أكدت الأسبوع الماضي، وقرار استبعاده من السويسري مارسيل كولر قرار فني وشخصي من المدرب”

 

وواصل من خلال تصريحات تليفزيونية : “يبدو أن كولر يكره “النجوم” داخل المنظومة، وعاشور في التوقيت الحالي هو النجم الأول والأبرز داخل الفريق”.

 

وأضاف : “خسارة الأهلي أمام صن داونز عصر الأمس سوف تجعل كولر يعيد إمام عاشور إلى القائمة الخاصة في مباراة الإياب الأربعاء القادم على ستاد القاهرة”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى