بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في إياب الدوري الأفريقي

بث مباشر مباراة الأهلى ضد صن دوانز في دورى السوبر الأفريقى 2023

يبحث عشاق الكرة المستديرة عن كيفية مشاهدة مباراة الأهلى وصن داونز بث مباشر فى إياب نصف نهائى الدورى الإفريقي، لحسم الطرف الصاعد إلى الدور النهائى من البطولة التى انطلقت فى نسختها الأولى

شاهد مباراة الأهلي ضد صن داونز

https://m.yalla-shoots.live/ontime-sports-1/

من المقرر أن تقام مباراة الأهلى وصن داونز اليوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023 فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلى ضد صن داونز فى نصف نهائى الدورى الأفريقى

وجاء تشكيل الأهلى المتوقع ضد صن داونز كالآتي..

فى حراسة المرمى: محمد الشناوى

فى خط الدفاع: محمد هانى ومحمد عبدالمنعم ورامى ربيعة وعلى معلول.

وفى خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور.

فى خط الهجوم: بيرسى تاو وكهربا وحسين الشحات.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في إياب الدوري الأفريقي

تأهل الأهلي إلى نصف النهائي بفضل الهدفين التي سجلهما خارج أرضه في مباراة التعادل أمام سيمبا التنزاني. انتهت مباراة الذهاب بتعادل 2-2 في تنزانيا، وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما في مباراة الإياب في القاهرة. صن داونز بدوره تأهل على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي بمجموع المباراتين بنتيجة 2-0.

يحتاج الأهلي للفوز بنتيجة 2-0 على الأقل في المباراة اليوم للتأهل. وبحسب لوائح بطولة السوبر الإفريقي، في حالة انتهاء المباراتين بالتعادل، ستقام ركلات الترجيح لتحديد الفائز. لذا، يتطلع جمهور الأهلي أن يحسم الفريق اللقاء في الوقت الأصلي دون الحاجة للترجيح.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في إياب الدوري الأفريقي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي..

تتصدر قنوات البث المفتوحة قائمة البحث اليوم بين جماهير النادي الأهلي، حيث يتطلعون لمشاهدة مباراة الفريق أمام صن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023 بثًا مباشرًا.

يتوفر ثلاث قنوات مجانية وغير مشفرة تحمل حقوق بث مباريات الدوري الإفريقي، وهي قنوات أون تايم سبورت، أبو ظبي الرياضية، وبين سبورت المفتوحة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى