خاص| بيراميدز يزاحم الأهلي لضم جوهرة الزمالك في الصيف

يخطط مجلس إدارة نادي بيراميدز من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك من خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم الزمالك على رادار بيراميدز

 

وكشفت مصدر لموقع “كورنر سبورت”، عن وجود اسم أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك ومنتخب مصر، ضمن قائمة اهتمامات النادي السماوي لبحث إمكانية رحيله فى نهاية الموسم.

مفاوضات بيراميدز لضم فتوح

 

وأكد المصدر أن مسؤولي بيراميدز يسعى بكل جهد من أجل إتمام الصفقة والحصول على خدمات اللاعب في الصيف، في الوقت ذاته الذي يُحاول مسؤولي الأهلي في التعاقد مع اللاعب.

أحمد فتوح
أحمد فتوح

وفي المقابل يعمل مجلس إدارة الزمالك الجديد، برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل التجديد مع اللاعب، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ولكن حتى الآن لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستئناف منافسات بطولة الدوري المصري، لموسم 2023/2024، على ستاد “القاهرة الدولي”.

 

موعد مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري

 

ويلتقي الزمالك بنظيره زد، في مباراة قوية مقرر لها يوم الجمعة الموافق اليوم الثالث من شهر نوفمبر القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وزد
موعد مباراة الزمالك وزد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد زد في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

 

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى