صفقات الزمالك.. حسين لبيب يدخل في مفاوضات مع نجم الأهلي السابق (ليس محمد شريف)

تواصل إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، محاولاتها لحسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتحديدا لاعب فريق الأهلي السابق، الذي رحل عن صفوف القلعة الحمراء.

الزمالك يدخل في مفاوضات لضم نجم الأهلي السابق

وأكد الإعلامي سيف زاهر، أن هناك مفاوضات بين نادي الزمالك، مع النجم المغربي وليد أزارو، مهاجم نادي عجمان الإماراتي، وفريق الأهلي السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

وأوضح زاهر خلال برنامجه «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الزمالك بدأ الحديث والمفاوضات مع عدد من اللاعبين خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق».

ثم اكمل: «الجميع يقول إن نادي الزمالك، يفاوض محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي، لكنه يفاوض وليد أزارو مهاجم عجمان الإماراتي أيضًا».

كما أشار سيف زاهر: عقد أزارو يقربه من الزمالك ما جعل الزمالك يفكر في وليد أزارو، هو أن عقد اللاعب يتبقى فيه 6 أشهر فقط، والفاوضات تعتمد على هذا الأمر من جانب النادي».

واختتم : “هناك 4 لاعبين بدائل لـ وليد ازارو في نادي الزمالك، وهم، محمد شريف، وكريستوفاو مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، وأحمد ياسر ريان، وجون إيبوكا، مهاجما سيراميكا كليوباترا».

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى