صفقات ريال مدريد.. مفاجأة كبرى تقرب مبابي من المرينجي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن اقتراب النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، من الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت ترغب إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، في حسم التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال الفترة الماضية، من أجل تدعيم مركز الهجوم.

مفاجأة من ريال مدريد بشأن حسم صفقة مبابي

وأكد برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، من المقرر أن يرتدي القميص رقم 10 مع فريقه ريال مدريد، تمهيدا للانضمام اللاعب بشكل رسمي في الشتاء المقبل.

حيث يرتدي النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، هذا الرقم مع الفريق الملكي، والذي بات قريبا من اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الكرواتي لوكا مودريتش، من المنتظر أن يكون هذا هو موسمه الأخير مع فريق ريال مدريد، نظرا لعدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات.

واختتمت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيكون من الصعب عليه إقناع نجمه كيليان مبابي لتجديد عقده بشكل رسمي في الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى