أول تعليق من كولر عقب فوز الأهلي أمام المقاولون العرب

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره المقاولون العرب، في منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونجح الأهلي من الفوز أمام نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحفي: سعيد بالثلاث نقط، في الشوط الأول كنا كويسين وسيطرنا عليه، مننساش إننا عملنا ٩ تغييرات، ولكنقدمنا شوط مميز، في الشوط الثاني حاول الضغط وجبنا الهدف الثاني كان يجب ان تكون انتهت المباراة.

وتابع: عقب هدف الأهلي الثاني، الفريق ارتكب اخطاء كثيرة كلفتنا ركلة جزاء، مش عارف لو كنا خسرنا كنت هعمل ايه في لاعبي الفريق.

وأضاف: لا أرى وجود مشكلة في الأحمال أو اللياقة البدنية، ومش معنى أن قدم الفريق أداء أقل في آخر ربع ساعة نربطه بالأحمال.

وأشار: نا متقدمين بهدفين، وفالآخر حاول المنافس الضغط، ولكن ركلة الجزاء خطأ مننا وليس من هجمة خطيرة صنعها المنافس.

وواصل: ضغط المباريات جعلتني لا أعرف ان أعمل تدوير، وهذا جعل اللاعبين خارج أجواء الماتش، ولكني اليوم أجريت تسعة تغييرات خلال اللقاء، وعلى سبيل المثال كريم الدبيس نجح في تقديم أداء مميز وجري طول المباراة، فلا أرى وجود مشكلة في الأداء البدني أو الأحمال.

واستكمل: موديست مازال يحتاج الدخول في رتم الماتشات، اليوم أول مباراة يشارك بها كاملة، وأي لاعب غاب فترة محتاج رتم ماتشات ليعود بأداء جيد، ولا أعلم موقفه من المشاركة في مباراة الأربع سوف أدرس لياقته البدنية من أجل معرفة مشاركته من عدمها.

وأكمل: جلست مع موديست وتحدثت معه عقب الحملة الشرسة التي تعرض لها من جانب مواقع التواصل الإجتماعي.

وأردف: السنة الماضية لعبنا في البداية مباريات دوري أكتر، وكان أفضل وبعد ذلك المشاركة في المباريات الإفريقية، ولكن الموسم الحالي الأمر انعكس بدوري أبطال إفريقيا، وهذا بالإضافة للمشاركة في السوبر الإفريقي وسفر اللاعبين.

وأتم: لاعبي الأهلي يحتاجون راحة، مشاركتهم مع الفريق والمنتخب جعلتهم في ضغط كبير للغاية، وكان يجب علي إراحتهم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى