صفقات برشلونة.. لابورتا يقدم عرض مغري لحسم صفقة الموسم

رصدت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، مبلغ مالي ضخم، من أجل حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

برشلونة يسعي للتعاقد مع نجم بنفيكا

وأوضحت بعض الأنباء الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، يسعي لحسم التعاقد مع النجم الدولي فلورنتينو لويس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي.

برشلونة يحدد مبلغ مالي كبير لضم لويس

كما أشارت صحيفة “Fútbol Fichajes” أن إدارة نادي برشلونة حددت مبلغ مالي قدره 40 مليون يورو، من أجل حسم التعاقد مع النجم الدولي فلورنتينو لويس، لاعب خط وسط فريق بنفيكا، والذي يلعب أيضا كمدافع.

واكملت الصحيفة، أن إدارة نادي برشلونة تبحث عن لاعب مميز من أجل ضمه، في الميركاتو الشتوي المقبل، حتى يتم تعويض رحيل النجم الدولي سيرجيو بوسكيتس في الصيف الماضي، حيث انتقل إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي رفقة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، تألق لافت للنظر من جانب لويس مع فريقه بنفيكا البرتغالي، حيث يعد من أبرز المواهب الشابة في النادي.

واختتمت الصحيفة: ” الشرط الجزائي في عقد لويس مع نادي بنفيكا البرتغالي هو 120 مليون يورو، إلا أن إدارة نادي برشلونة تسعي لضمه مقابل 40 مليون يورو فقط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى