كلوب يتخذ قرار مثير بشأن ثنائي ليفربول قبل مواجهة برينتفورد

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مواجهة برينتفورد.

صرح يورجن كلوب: “من الصعب للغاية مواجهة توماس فرانك وبرينتفورد، لأسباب مختلفة، إنهم يقدمون أداءً جيدًا حقًا، لست متأكدًا من أنهم سعداء بنسبة 100% بالموسم”.

وواصل حديثه “لكن خسارة إيفان توني للإيقاف ذلك اللاعب الذي كان بالنسبة لهم، أمر مؤلم حقًا، لكنهم مستقرون في جدول الترتيب، وهذا على الأرجح ما يريده برينتفورد، تجاوز هذا الموقف”.

وأكد كلوب: “هم فريق منظم بشكل جيد؛ كان لديهم بعض المشاكل في الموسم، أود أن أقول، للتعود على اللعب بدون لاعبهم إيفان، لكن عندما تنظر إلى الجدول تجدهم في المنتصف مع ميل للصعود”.

واضاف”برينتفورد فريق يلعب ركلات ثابتة مثيرة ومنظمة تنظيمًا جيدًا، وكل هذه الأشياء، لديهم لاعبون هجوميون حقًا، سريعون حقًا، والهجمات المرتدة جيدة حقًا، يغيرون الأنماط من وقت لآخر”.

وشدد: “إذا اعتبروك فريقًا من بين الستة الأوائل، فسيكون الأمر دفاعيًا أكثر قليلاً، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإنهم يمتلكون المزيد من الاستحواذ”.

واوضح كلوب: “من الممتع دائمًا اللعب معهم، وهو أمر صعب أيضًا، لكنه ملعب آنفيلد وعلينا استغلال ذلك”.

وعن تقييمه لتعادل ليفربول في الجولة الماضية أمام لوتون تاون، أشار كلوب: “كنا هناك ولم نكن هناك، الضغط المضاد هو دافع في اللحظة الأولى والأهم الخطوة الأخيرة، عليك إيقاف الكرة”.

وانهى حديثه: “لا أعرف لماذا لم نكن هناك، سوف نغير ذلك بالتأكيد، هذا مهم جدًا للطريقة التي نريد أن نلعب بها”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى