صفقات الزمالك.. لبيب يخطط لحسم صفقة إفريقية كبرى

يسعى مجلس إدارة والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل بناء فرقة قوية لتصحيح المسار، وتعديل النتائج عن الموسم الماضي.

 

صفقات الزمالك

ولم ينجح الزمالك في التعاقد مع لاعبين جدد، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب منعه من القيد لوجود مديونيات كبيرة، لذلك لم ينجح في التعاقد مع أي صفقات جديدة.

 

صفقات الزمالك في يناير

 

وأكد مصدر لموقع “كورنر سبورت”، عن رغبة مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة كابتن حسين لبيب، في التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا نجم سيراميكا كيلوباترا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز علموسيمانى بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 

 

 

وفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام من أجل التقاط الأنفاس قبل استئناف التدريبات مرة أخرى استعدادا لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

 

 

وتأهل فريق الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 4 – 3 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى