صفقات الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة مدوية جديدة

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة كبرى بشأن رغبة إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، لتدعيم صفوف الفريق.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره لوتون تاون، مساء اليوم السبت الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يعلن غياب نجم الفريق

وأكد نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي له بشأن إصابة نجم الفريق: “من المنتظر أن يغيب جوني إيفانز، مدافع فريق مانشستر يونايتد، عن الملاعب لمدة أسابيع بسبب الإصابة”.

وتابع: “تعرض جوني إيفانز لإصابة بشد في الفخذ، عند مشاركته في الشوط الأول من مباراة كوبنهاجن والتي أقيمت في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء”.

مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة دفاعية جديدة

وأشار الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، الصحفي في أخبار الميركاتو، عبر حسابه الشخصي بشبكة “إكس”: “من المنتظر أن يدخل مانشستر يونايتد في مفاوضات للتعاقد مع قلب دفاع جديد في الميركاتو الشتوي المقبل”.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد، يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 18 نقطة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى