تعليق مثير من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد أمام فالنسيا

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على فوز فريقه أمام نظيره فالنسيا، في منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد من الفوز أمام نظيره فالنسيا، بخمسة أهداف مقابل هدف، في منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: مباراة رائعة من البداية إلى النهاية، أظهرنا كل الجودة التي لدينا، الموقف والشجاعة، لقد كانتمباراة جيدة للغاية.

وتابع عن إذا كانت هذه أفضل مباراة للفريق: نعم، فالنسيا لم يظهر مستواه لأننا لعبنا مباراة جيدة جدًا، بعد أول 15 دقيقة كان الأمرمثاليًا.

وعن فترة التوقف الدولي: جيد، مع شعور غريب إلى حد ما بسبب التعادل ضد رايو فاييكانو، ولكن مع العلم أننا كان رد فعلنا جيدًا،واستعدنا النجاح، عاد فينيسيوس ورودري، لقد غادرنا سعداء، لأننا نعلم أننا في ديناميكية جيدة.

وأردف: الأمر هو أن الفريق يبدو أنه استعاد الهدف، ولقد تحسننا أيضًا في الدفاع! اللعب مع فالنسيا ليس سهلاً، لكن تفسير المباراة كان جيدًا، لقد عانينا في أول 15 دقيقة، ولكن بعد ذلك كنا أقوياء.

وأشار عن مستوى رودريجو وفينيسيوس جونيور وكارفخال: لقد قدم الجميع أداءً جيدًا، عندما يحظى رودريجو وفينيسيوس بيوم جيد، يكون هناك العديد من الفرص والمباراتان الأخيرتان هما الانعكاس المثالي (لمستواهما)، يمكنك القول إنهما عادا.

وشدد: نعم، فينيسيوس قدم أداءً جيدًا للغاية، لكنني متمسك بعمل الفريق ككل، أحب تقييم المجموعة ككل وقد فعلوا ذلك بشكل رائع.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى