كلوب يوجه رسالة لـ محمد صلاح عقب تألقه أمام برينتفورد

قام يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بالتعليق على فوز فريقه أمام برينتفورد، وتألق لاعبه محمد صلاح خلال اللقاء.

ونجح ليفربول من الفوز أمام برينتفورد، بثلاثية نظيفة أحرزه محمد صلاح هدفين وجوتا هدف، في منافسات الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

وتحدث كلوب عن وصول صلاح للهدف 200 في الدوري الإنجليزي: إستثنائي، لعب مباراة كبيرة، دائمًا محاصر بلاعبين من الخصم ويحافظ على الكرة. هدوءه في الهدف الأول كان رائعًا، ليس لدي شك عندما يكون في هذا الموقف، لاعب مميز.

وتابع: أظهرنا ردة فعل كبيرة اليوم، نريد الإستمرار، إذا كنا في مارس او أبريل فسنتحدث، حتى ذلك الوقت؛ علينا القتال في طريقنا في أصعب دوري في العالم.

وعن مواجهة مانشستر سيتي القادمة: كيف تضعون مباراة السيتي في هذا التوقيت (3:30)؟ هؤلاء الناس لا يشعرون بكرة القدم.

وواصل: منذ أكثر من 20 عامًا عندما بدأت مسيرتي المهنية، أردت إنشاء فريق لا يريد أحد اللعب ضده وقد واجهنا هذا الفريق اليوم.

واستكمل: كان أداء واتارو إندو في القمة. لقد أنقذ حياتنا في لحظات عديدة وكان منضبطًا للغاية. الكثير من اللحظات الجيدة. جعلت الرياح الحياة صعبة وضغطوا علينا لذا كانت هناك لحظات صعبة لكنه كان جيدًا حقًا.

وأتم: في الواقع مباراة مانشستر سيتي ليست ما أفكر فيه. هؤلاء الأولاد الذين لعبوا اليوم يحتاجون إلى التعافي، وآمل أن يحصلوا على ذلك قبل المباريات مع بلدانهم وآمل أن يعودوا بصحة جيدة ثم يمكننا المحاولة ضد مانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى