تشافي يفتح النار على الصحافة بسبب الهجوم على لاعبي برشلونة

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق على فوز فريقه أمام ألافيس، وهجوم على الصحافة بسبب لاعبيه.

ونجح برشلونة من قلب الطاولة على ألافيس، بالفوز بثنائية لهدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث تشافي: ما تفعله الصحافة أمر مبالغ فيه للغاية، انتقادات الصحافة هي التي تؤثر على لاعبي كرة القدم ولهذا السبب لا نلعب بشكلجيد، لقد أخبروني أنني كنت سرطان برشلونة والآن أنا مدرب الفريق، أخبرت اللاعبين خلال فترة الاستراحة أن يهدأوا، فلن يأكلوا أحدًا هنا.

وتابع: لم نكن سيئين، لكننا كنا مثقلين بالكرة وخسائرنا، بعد الاستراحة، قضينا نصف ساعة جيدة جدًا، لقد تحسننا قليلاً، لكن علينا أن نتحسن أكثر، لقد عدنا من مباراة كانت صعبة للغاية، انتصار مهم للغاية.

وأضاف: لقد استقبلنا هدفًا أولاً مرة أخرى وكان من الممكن أن تصبح النتيجة 0-2، لقد أتيحت لنا فرص واضحة، لكن الفريق ليس في أفضل حالاته، فترة التوقف الدولي هذه جيدة لنا جميعًا لإعادة النظر والراحة.

وأشار عن ليفاندوفسكي: روبرت موجود دائمًا، اليوم يحدث فرقًا مرة أخرى، بهذا الهدف الرائع وركلة الجزاء التي منحتنا ثلاث نقاط.

وشدد: أنا واضح أننا سنتحسن، لقد قام هذا الفريق بأشياء عظيمة، علينا أن نستمر، أنا مرتاح جدا.

واستكمل: الهدف الذي استقبلناه غير مقبول، في الشوط الثاني تحسننا، لكن علينا أن نتحسن كثيرًا، علينا أن نكون أكثر تنظيمًا وألا نستقبل كثيرًا من الأهداف.

واختتم: بعض اللاعبين لا يلعبون بحرية، لا أعرف إذا كان بسبب ضغط الأجواء، وليس عليك أن تخبر المحاربين القدامى بأي شيء لأن جلدهم سميك جدًا وقد اعتادوا على تلك الأمور.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى