صفقات النصر السعودي.. آل معمر يرصد التعاقد مع جوهرة مانشستر سيتي

تستهدف إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم.

وكانت إدارة نادي النصر السعودي قد نجحت في حسم التعاقد مع العديد من الصفقات العالمية الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويعد أبرزهم ساديو ماني إيمرك لابورت، أليكس تيليس، سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، وأوتافيو.

دي بروين على أعتاب الانتقال إلى النصر السعودي

وأشارت بعض الصحف السعودية، أن النجم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن اهتمامات نادي النصر السعودي لضمه في الشتاء المقبل.

النصر السعودي يحدد الراحلين عن الفريق

وفي حال نجح نادي النصر السعودي في ضم النجم البلجيكي، فقد يتسبب ذلك في رحيل أحد اللاعبين الأجانب عن العالمي وهم، إيمرك لابورت، أليكس تيليس، سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، ساديو ماني، أوتافيو، تاليسكا، وكريستيانو رونالدو”.

كاسترو يحذر من رحيل ثلاثي النصر

وأشارت التقارير، أن كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، قد طالب إدارة النادي باستبعاد 3 لاعبين من الرحيل عن قلعة العالمي في حال ضم دي بروين، وهم رونالدو وأوتافيو وبروزوفيتش بالإضافة إلى النجم السنغالي ساديو ماني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى