تطورات إصابة مصطفى شلبي وموقفه من مباراة الزمالك وأبو سيلم

ظهرت تطورات حول إصابة مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد معاناته من إصابة عبارةعن كدمة في وجه القدم.

وكان قد بدأ اللاعب في تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة في التدريباتالجماعية أمس الجمعة.

وشهدت تدريبات الزمالك التي أقيمت صباح أمس الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، خوض مصطفى شلبيلتدريبات تأهيلية في ظل معاناته من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم، وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهازالطبي على متابعة حالة اللاعب.

وبدأ مصطفى شلبي في خوض تدريبات التقوية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلةقبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

موقف مصطفى شلبي من المشاركة في مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية

ويستعد اللاعب للخضوع لاختبار طبي في المران الصباحي المقرر لها التاسعة صباح اليوم السبت، لحسم موقفه منالمشاركة في مباراة أبو سليم الليبي.

ووفق هذا الاختبار سيتم على أساسه التأكد من جاهزيته للمباراة، بجانب الدفع به في مباراة الهلال الليبي الودية يومالأحد المقبل على عبد اللطيف أبو رجيله لتجهيزه بشكل أكبر في حالة التأكد من تعافيه بشكل تام.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برجالعرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابعنا على صفحتنا عبر فيس بوك

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى