رئيس اتحاد جدة يكشف مفاجأة بشأن التعاقد مع محمد صلاح ونجم مانشستر سيتي

كشف رئيس نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي، عن مفاجأة كبرى بشأن إمكانية حسم التعاقد مع النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.

اتحاد جدة يسعي لحسم صفقة محمد صلاح

وكانت إدارة نادي اتحاد جدة، ترغب في حسم التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق بعد ضم الفرنسي كريم بنزيما من صفوف ريال مدريد.

وأكد أنمار الحائلي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “mbc” ببرنامج “صدى الملاعب”: “المدرب مارسيلو جاياردو كان على طاولتنا ضمن 3 مدربين ونحن كمجلس إدارة كنا نحرص على اختيار جهاز فني يساعدنا على تحسين نتائجنا وتلبية طموحات الجماهير وانتهينا في أخر المطاف إلى التعاقد مع هذه القامة التدريبية وهو الاختيار المناسب”.

الحائلي يكشف عن سبب فشل صفقة صلاح

واكمل”أتسائل مثل الجماهير، ماذا حدث في المفاوضات التي لم تتم لصالح نادي الاتحاد، ماذا حدث مع نادي ليفربول للتعاقد مع محمد صلاح، ماذا حدث في مفاوضات ماركينيوس مع باريس سان جيرمان، ماذا حدث مع جاندوجان قبل انتقاله لبرشلونة ماذا حدث مع دي بروين ماذا حدث مع سيرجيو راموس!؟”.

ثم تابع: “كل هذه التساؤلات نقدمها بما إن البرنامج هو المسؤول عن الاستقطابات والتعاقدات كما ذكروا، كنت أتمنى أن تظهر المعلومات من تلك الجهة بشفافية أكبر”.

وأتم: “طلب نادي الاتحاد كان التعاقد مع المدافع ماركينيوس، ولم يتم الاتفاق معه بسبب عدم وجود ميزانية، لأن راتب اللاعب كان عاليًا جدًا”.

تابعنا على صفحتنا على فيس بوك من هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى