صفقات الدوري السعودي.. موهبة ريال مدريد على أعتاب الانتقال إلى هذا النادي

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من الرحيل بشكل رسمي عن صفوف النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، والانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

مودريتش على أعتاب الرحيل عن ريال مدريد

وأوضحت تقارير صحفية، أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بات قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي، خلال الصيف المقبل.

وأشارت أن، رحيل لوكا مودريتش عن صفوف نادي ريال مدريد، بات قريبا في الأيام القليلة المقبلة، بعدما تلقى عرض مغري من جانب نادي أهلي جدة السعودي.

مودريتش يرفض تجديد عقده مع ريال مدريد

واكملت أن مودريتش رفض تجديد عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب رغبته في الرحيل عن قلعة السانتياجو برنابيو بسبب عدم مشاركته بشكل كبير في المباريات.

حيث من المقرر أن ينتهي عقد الكرواتي لوكا مودريتش مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في يونيو عام 2024 المقبل، وحينها سيحق له التوقيع لأي نادي بشكل مجاني.

ثم اختتمت، أن هناك صراع كبير بين ناديي الدوري السعودي أهلي جدة واتحاد جدة، من أجل حسم التعاقد مع لوكا مودريتش، في الصيف المقبل، إلا أن النادي الأهلي دخل بشكل جدي في المفاوضات.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى