صفقة ريال مدريد المنتظرة.. تشيلسي يدخل في صراع لحسم صفقة القرن

تسعي إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة القادمة، لحسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وتحديدا في شهر يناير المقبل.

كوليبالي يساعد تشيلسي لحسم صفقة ريال مدريد المنتظرة

وأكد الصحفي الشهير  “مايك مكجارث”، أن إدارة نادي تشيلسي ترغب في حسم التعاقد مع النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي.

واكمل:” تشيلسي يسعي في الاستفادة من علاقته المميزة مع مدافعه السابق والهلال السعودي الحالي، كاليدو، من أجل التواصل مع اللاعب ومعرفة إمكانية ضمه بشكل رسمي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأدت ذلك الأنباء إلى وجود غضب كبير من جانب جماهير وإدارة نادي الهلال السعودي، حيث كانوا يرغبون في الحصول على اللاعب من أجل معرفة رأي زميله بالرحيل إلى فريقه الحالي وليس تشيلسي.

وكان نادي ريال مدريد يسعي لضم فيكتور أوسيمين خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم خط هجوم الفريق بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما.

والجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي، يستعد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق نافباخور نامانجان الأوزبكي، مساء غدا الثلاثاء الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري وذلك في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا في موسمه الحالي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى