كانسيلو يوجه رسالة مثيرة لـ جوارديولا.. ويعلق على استعداد برشلونة لمواجهة بورتو

قام جواو كانسيلو لاعب برشلونة، بالتعليق على مواجهة بورتو البرتغالي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره بورتو البرتغالي، غدًا الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث كانسيلو في المؤتمر الصحفي: نعلم مدى أهمية المباراة للفريق، ستكون مواجهة صعبة للغاية، بل أمامنا شهر بالكامل مليء بالمباريات المهمة.

وتابع: لم نكن جيدين في المباريات الماضية، لكن ضد رايو كنا أفضل، لقد عاد لنا فرينكي دي يونج، وعدد من المصابين، علينا أن نفوز لاكتساب الثقة من جديد.

وأشار عن انتقادات الصحافة: لا تؤثر علي شخصيًا، لأنني لاعب مخضرم وخضت العديد من المباريات وتعرضت للعديد من المواقف، علينا أن نعرف كيفية التعامل مع الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون الأصغر سنًا.

وواصل: بورتو فريق عنيد، لقد سبب لنا صعوبات في لقاء الذهاب، نحن نعرفهم ونعرف مدربهم، ويجب علينا اللعب بشكل مكثف أمامهم،واستغلال كل نقاط الضعف.

وأردف: كل مدرب لديه طرق مختلفة في المباريات، أنا ممتن لـ جوارديولا لأنه جعلني لاعب أفضل، وممتن لـ تشافي لأن الأمور معه تسير بشكل جيد، ومستمتع بذلك منذ اليوم الأول. كما أنني ألعب الآن للنادي الذي دائمًا ما كنت أحلم بالتواجد فيه.

وأتم عن يامين لامال: لامين لاعب رائع، لديه موهبة مذهلة بالنسبة لعمره، ومع الخبرات التي سيكتسبها، سيكون واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، أحاول دائمًا أن أقدم له النصائح وأعطيه فرصة للتأقلم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى