صفقات ليفربول.. كلوب يختار التعاقد مع جوهرة ميلانه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود رغبة كبيرة من جانب إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، في حسم التعاقد مع صفقة هجومية جديدة من داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ليفربول يسعي لحسم صفقة هجومية جديدة

وأكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ليفربول الإنجليزي يرغب في حسم التعاقد مع النجم الشاب فرانسيسكو كاماردا، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، والذي دخل التاريخ من أوسع أبوابه باعتباره أصغر لاعب يشارك مع الفريق الأول.

كما تابعت التقارير الإيطالية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تواصلت مع ذوي اللاعب والذي يبلغ من العمر ١٥ عاما فقط، من أجل معرفة موقفه من الانتقال إلى صفوف، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم.

ليفربول يسعي لضم بديل محمد صلاح

وتود إدارة نادي ليفربول كذلك، ضم جناح جديد لتدعيم خط هجوم الفريق، تحسبا لرحيل النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الريدز، والذي تلقى العديد من العروض المغرية في الفترة الأخيرة وتحديدا من الأندية السعودية.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره مانشستر سيتي بهدف لكل منهما، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى