الكشف عن موقف بيلينجهام من المشاركة في مباراة غرناطة بالدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود شكوك حول مشاركة النجم الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في مباراة غرناطة ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

موقف بيلينجهام من المشاركة في مباراة غرناطة

ووفقًا لما كشفته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن جود بيلنجهام لم يكمل مران الفريق، اليوم الجمعة، حيث غادر الملعب بعد 5 دقائق فقط من التدريبات، واتجه إلى غرفة الملابس.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: «بيلينجهام اثار الذعر بعدما شوهد وهو يهز رأسه، بها إيحاء بأنه يعاني من إصابة، أثناء مغادرته أرضية الميدان، مما اثار الشكوك حول إمكانية مشاركته في مباراة غرناطة غدًا.

حيث من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد، مع نظيره فريق غرناطة، مساء غدا السبت في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني.

ثم اكملت، أن إصابة بيلينجهام من المتوقع أن تكون مثل الإصابة التي تعرض لها في مباراة ريال مدريد ونابولي، ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث كانت التواء في الكاحل.

أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام للمشاركة أمام غرناطة

وأشار أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: «بيلينجهام لا يشتكي من إصابة، بل عانى من آلام بسيطة، ونحن فضلنا إراحته، إلا أنه سيلعب غدًا أمام غرناطة».

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى