يورجن كلوب يفتح النار على الجميع: ملعب أنفليد سيكون كابوسا لهم

أطلق الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، تصريحات نارية قبل مواجهة فريق فولهام، يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ليفربول، مع نظيره فريق فولهام، مساء غدا الأحد، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

كلوب يكشف عن تصريحات قوية قبل مباراة فولهام

وأشار كلوب في تصريحاته فى المؤتمر الصحفي، “نحاول أن نقدم ما علينا على أرض الملعب مع تشجيع الأشخاص لنا في المدرجات، شيء جيد، من النادر أننا لعبنا مباراة جيدة والأجواء لا تكون قوية أو العكس”.

وعن ملعب آنفيلد ثم أوضح كلوب، “إنه ملعبنا يجب أن يكون مكانا صعبا على الخصوم، حيث أخبرت اللاعبين بذلك، من خارج إنجلترا فاللعب على آنفيلد هو حلم لكن يجب أن يكون كابوسًا عليهم”.

واكمل كلوب:”حين يكون لدينا مشجعين مميزين فذلك سيكون شئ جيد جدًا لنا، ولذلك نسعي لتقديم أقصى جهد لنا في أرض الملعب ودعم الجماهير لنا”.

واكمل، “أفضل مهارة بالنسبة لى هى أني لا أشعر بسلسلة الإنتصارات هذه، أركز دومًا على المباراة القادمة وحسب. نعم قد يكون من الصعب على الفرق اللعب هنا آنفيلد لكن بالنسبة لنا فكل مباراة صعبة بالنظر لجودة الخصوم”.

واختتم عن مباراة فولهام، “فريق جيد، لديهم راؤول خيمينيز وكارلوس فينيسيوس وهناك واحد من أفضل اللاعبين بالبريميرليج وهو ويليان وهناك آندري بيريرا، فريق كرة قدم جيد ولديه تنظيم مناسب ويستطيعون خلق أجواء مميزة بملعب صغير. عانينا هناك ضدهم بالسابق لكن الآن سنلعب على أرضنا وعلينا الحرص على جعلها صعبة جدًا عليهم”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى