أول تعليق من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد أمام غرناطة

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره غرناطة، في الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد من الفوز أمام غرناطة، بهدفين دون رد، في مواجهات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتصدر ريال جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 38 نقطة متساويًا مع جيرونا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب نهاية اللقاء، عن فيدي فالفيردي: إنه يؤدي بشكل جيد للغاية، أعتقد أنه يحب ذلك، ويستمتع بالمركز،ويلعب بهذه الطريقة في أوروجواي وهو في حالة جيدة جدًا، من الصعب تحديد أفضل مركز لفالفيردي في الملعب، العمل الذي يقوم به فيأي مركز مفيد جدًا للفريق.

وأضاف عن إصابة داني كارفخال: إنه حمل زائد، سنرى ذلك غدًا، كانت المباراة جيدة، وسيطرنا عليها بشكل جيد، وكان الفريق في حالة تركيز، وتجنبنا المخاطر وسيطرنا على المرتدات.

وأشار عن إبراهيم دياز: إنه يلعب بشكل جيد للغاية، ويعمل بجد، ويقدم خدماته أينما يريد، وأنا سعيد جدًا به، لم يكن يتمتع بشهرة كبيرة في البداية، لكنه الآن يُظهر جودته.

وواصل عن توني كروس: هو لا يفوت التمريرات، أولاً وقبل كل شيء، يختار دائمًا الخيار الأفضل، يريد الكرة، ولا يخشى الضغط، ويوجه نفسه دائمًا بشكل جيد، أفضل شيء هو توجهه وسيطرته، فهو دائمًا في المكان المناسب عندما يستقبل الكرة إنه لا يمكن تعويضه.

وأردف عن عودة رودريجو لتسجيل الأهداف: لقد عاد إلى أفضل مستوياته، وسجل العديد من الأهداف، اليوم ينفي أيضًا أنه يسجل على الجهة اليسرى فقط، عندما يكون الأمر جيدًا، فإنه يسجل في أي مكان، وكان هدفه هدفًا جيدًا.

واختتم عن جاهزية المصابين للمباراة القادمة: أعتقد أن مودريتش سيكون جاهزًا في مباراة ريال بيتيس، دعونا نرى كارفاخال.. لوكاس فاسكيز لعب الشوط الثاني بشكل جيد للغاية، وكيبا جاهز للعب.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى