كلوب يُبدي غضبه من أداء ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

قام يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بالتعليق على فوز الفريق أمام كريستال بالاس، في بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح ليفربول من الفوز أمام كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، في منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتحدث كلوب خلال المؤتمر الصحفي: لقد كانت مباراة سيئة حقًا بالنسبة لنا لمدة 76 دقيقة ضد كريستال بالاس الذي كانت ثقته منخفضة وغير آمن.

وأضاف: لا أعرف عدد مرات التسلل التي وقعنا بها، كان مروعًا، لذا فهذه دائمًا علامة على أننا كنا سلبيين بعض الشيء، لقد مرر أحد اللاعبين الكرة والآخر هناك بالفعل.

وتابع: كان الشوط الأول لدينا صعبًا بعض الشيء في مبارياتنا بالأسابيع الأخيرة وكان الشوط الثاني أفضل، لكنهم سجلوا هدفهم ثم حصلوا على البطاقة الحمراء، ولكن منذ لحظة تسجيلنا هدف التعادل كنا بخير.

وأشار: يمكن أن يكون لديك الكثير من المشكلات ضد عشرة لاعبين لكننا قدمنا أداءً جيدًا حقًا، وقد أحدثت التبديلات فرقًا كبيرًا وأنا سعيد جدًا بهارفي إليوت، الذي سجل هدفًا رائعًا، ثم جو جوميز وكودي جاكبو.

وأردف: أخبرت اللاعبين أن هذا أمر سيئ لأنني رأيت فريقًا يلعب بهذا الشكل لمدة 76 دقيقة ويفوز، لكن هذا هو الهدف وأنا أكثر من سعيد.

واستكمل: في البداية، نظرًا لأن كريستال بالاس لم يكن يتمتع بثقة عالية جدًا، لم يكن الأمر مناسبًا لنا حقًا، وكان من الممكن أن يحصلوا على ركلة جزاء في الشوط الأول، لم أر الوضع مرة أخرى لذلك لا أعرف بالضبط ما هو الوضع.

وواصل: كان للبدلاء تأثيرًا كبيرًا، هذا هو الواقع حتى الآن هذا الموسم، ما نجلبه من مقاعد البدلاء له تأثير حقيقي، لهذا السبب يمكننا القيام بذلك.

واختتم: أعلم أن هذه الأشياء تحدث بهذه الطريقة، لكن في آخر 15 أو 20 دقيقة كنا نستحق ذلك، وقبل ذلك لم نكن نستحق أي شيء.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى