مشاهدة مباراة بيراميدز ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة بيراميدز ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023 في مواجهة صعبة فريق بيراميدز أمام صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة بيراميدز وصن وداونز، على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بدولة جنوب إفريقيا، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة بيراميدز وصن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بث مباشر مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا، بث مباشر مباراة صن داونز اليوم، بث مباشر مباراة صن داونز وبيراميدز اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023.

مشاهدة مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

 

بث مباشر مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا، بث مباشر مباراة بيراميدز اليوم، بث مباشر مباراة صن داونز اليوم، بث مباشر مباراة بيراميدز وصن داونز اليوم، بث مباشر، بث مباشر مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن فريق بيراميدز يحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ويتصدر المجموعة مازيمبي بـ 4 نقاط فيما يتواجد في المركز الثاني نواذيبو بنفس عدد النقاط، وصن دوانز يأتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مشاهدة مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا دون تقطيع

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى