صفقات ريال مدريد.. بيريز يستقر على بديل لوكا مودريتش من البريميرليج

ترصد إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة، من صفوف أحد أندية البريميرليج، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون بديل للنجم الدولي لوكا مودريتش، الذي بات على أعتاب الرحيل.

ريال مدريد يدرس حسم التعاقد مع نجم أستون فيلا

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يدرس حسم التعاقد مع يوري تيليمانس، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي، في الميركاتو المقبل.

حيث كشف موقع “دفنيسيا سنترال” الإسباني، أن نادي ريال مدريد، يرغب في الحصول على خدمات يوري تيليمانس، من صفوف نادي أستون فيلا لتدعيم خط وسط الفريق.

وكان نادي ريال مدريد، يرغب في ضم تيليمانس، في الصيف الماضي، حيث كان اللاعب حرا عقب انتهاء عقده ، ولكن النادي الملكي، لم يستغل هذه الفرصة.

وعاد من جديد نادي ريال مدريد، لمراقبة تيليمانس من أجل ضمه في الميركاتو المقبل، بعدما تألق بشكل لافت للنظر مع فريقه الحالي أستون فيلا، وتحديدا في آخر مباراتين أمام مانشستر سيتي وأرسنال.

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد، يحاول تدعيم مركز خط الوسط في الوقت الحالي، بعد اقتراب الثنائي توني كروس، ولوكا مودريتش، من الرحيل بشكل رسمي عن النادي الملكي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى