تعليق مثير من أنشيلوتي عقب الفوز على يونيون برلين

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن كواليس الدقائق المجنونة خلال الانتصار بنتيجة (3-2) على يونيون برلين الألماني، مساء الثلاثاء.

صرح أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “كانت مباراة غريبة قليلاً. تحكمنا جيدا في الشوط الأول، سيطرنا لكن في دقيقتين من الجنون تعقدت الأمور إهدار ركلة جزاء واستقبال هدف”.

وشدد: “لحسن الحظ، في الشوط الثاني حاولنا أن نكون أكثر فعالية، باعتمادنا على الكرات العرضية، لدينا مهاجم جيد جدًا في الهواء، وسجل هدفين بهذه الطريقة”.

وواصل تصريحاته”في الشوط الأول، كنا نبحث كثيرًا عن الدخول من الوسط ولم تكن هناك مساحات. بوجود خوسيلو، كان علينا أن نستمر في هذا الاتجاه، بالكرات العرضية”.

وبسؤاله هل كان تبديل فالفيردي مخططا له، أجاب: “نعم. لم نرد المخاطرة أو زيادة الحمل عليه هو أو كروس، لذا قررت إعطاء كل منهما 45 دقيقة. الاثنان في حالة جيدة”.

واكمل: “خوسيلو سجل 8 أهداف وكانت بداية موسمه جيدة. إنه مهم في هذا الفريق ولديه خصائص مفتاحية ضد الفرق المغلقة”.

واستمر: “هدف سيبايوس مستحق، لأنه استغرق وقتا للتعافي والعودة. لم يكن يمر بأوقات جيدة. بالإضافة إلى الهدف، كانت مباراته جيدة جدًا”.

واختتم حديثه: “مرحلة دور المجموعات كانت جيدة جدًا. كان الجزء الأول من الموسم ممتازا، مع الأخذ في الاعتبار غياب العديد من اللاعبين”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى