محمد صلاح إلى اتحاد جدة.. مفاجأة كبرى بشأن مصيره مع ليفربول

حسم النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مصيره النهائي بشأن انتقاله إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم.

وكانت تسعى إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، لحسم التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي الماضي.

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول

ووفقًا لما كشفه الإعلامي السعودي أحمد علام، فإن هناك مفاوضات متقدمة بين الأندية السعودية مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لحسم التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

كما أوضح الإعلامي السعودي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: “أن اتحاد جدة يرصد التعاقد مع صلاح، ولكن المفاوضات لم تنجح نظرا لضيق الوقت في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن بكل تأكيد ستعود مجددا المفاوضات معه بقوة بعد نهاية الموسم الجاري”.

واكمل: “هناك منافسة بين الأندية السعودية على ضم العناصر المميزة، لكن المفاوضات تتم عن طريق لجنة الاستقطاب، وان تم فتح المفاوضات مع صلاح مجددا ستكون لضمه لصفوف الاتحاد، وفي حال ضمه ستحول أداء الفريق كليا “.

كما أشار: “اتحاد جدة يواصل ضغطه لحسم التعاقد مع محمد صلاح في المستقبل القريب، وهو لاعب مؤثر وله دور كبير مع ليفربول ويقدم مستويات مميزة ونتائج إيجابية، والنادي الانجليزي مؤخرا قام بالاستغناء عن بعض العناصر لكن لازال صلاح هو النجم الأول في الفريق”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى