صفقات ريال مدريد.. بيريز يستقر على بديل مبابي بالتعاقد مع الصفقة المرعبة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن رغبة إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، في حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة، في حال فشل ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

حيث تود إدارة نادي ريال مدريد، حسم التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الفترة القادمة.

خطة جديدة من ريال مدريد لحسم صفقة بديل مبابي

وذكرت التقارير، أن نادي ريال  مدريد، عقد خطة بديلة، في حال فشل حسم صفقتي كيليان مبابي والنجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكملت أن، كيليان مبابي يفكر في الموافقة على عرض تجديد عقده، الذي قدمه نادي باريس سان جيرمان، منذ أيام قليلة، وعلى الجانب الآخر، يرغب كذلك إيرلينج هالاند في الاستمرار مع مانشستر سيتي لعدة مواسم جديدة.

وأوضحت شبكة “ديفنسا سنترال”، أن الثنائي هالاند ومبابي، هما هدفي نادي ريال مدريد في الموسم المقبل، لتدعيم خط الهجوم.

وتابعت، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يرى أن هناك صعوبة بالغة في مجاراة الناحية المادية لدى كلا من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

أوسيمين الصفقة البديلة في حال فشل ضم مبابي

كما ذكرت التقارير، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أخبر بيريز برغبته في حسم التعاقد مع فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، في حال فشل ضم الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى