شادي محمد لـ كورنر سبورت: الأهلي سيفوز على اتحاد جدة في كأس العالم للأندية وقادرين على إيقاف بنزيما

أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق وقائد الفريق التاريخي للقلعة الحمراء الذي حقق العديد من البطولات وأبرزها أيضا تحقيق برونزية كأس العالم للأندية 2006 والعديد من البطولات المحلية والإفريقية ، أن المارد الأحمر يستطيع الفوز أمام اتحاد جدة السعودي ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال شادي محمد فى تصريحات عبر موقع كورنر سبورت:” مباراة منتظرة ولكن النادي الأهلي يستطيع الفوز أمام اتحاد جدة السعودي ولا أحد يستطيع الرهان على خسارة الأهلي ، المارد الأحمر فريق كبير ولديه من خبرات كأس العالم للأندية ما يكفي.

واضاف:” على كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إختيار أفضل العناصر اليوم وثبات التشكيل والتغيير بشكل مبكر أكثر من أجل تحقيق الفوز أمام اتحاد جدة السعودي ، الذي يملك لاعبين مميزين ولكن دائما ما يواجه المارد الأحمر عدد من اللاعبين العالميين ونستطيع التعامل مع بنزيما والنجوم كلهم.

وتابع شادي محمد :” كأس العالم للأندية فرصة ذهبية لكل اللاعبين من أجل أن تظهر بصورة مميزة أمام العالم ، لذلك على اللاعبين خلق الروح والدوافع من أجل تحقيق إنجاز كبير.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيواجه فريق اتحاد جدة السعودي اليوم ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية فى تمام الثامنة مساءً.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى