تشافي يوجه انتقاد لاذع للاعبي برشلونة رغم الفوز على ألميريا.. تصريحات صادمة

وجه تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، انتقاد شديد اللهجة إلى لاعبي الفريق الكتالوني، وذلك على الرغم من تحقيق الفوز على نظيره فريق ألميريا ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ونجح فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز في تحقيق فوزًا مثيرا على نظيره فريق ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

تشافي يوجه انتقاد لاذع للاعبي برشلونة

وأكد تشافي هيرنانديز في تصريحات له عن لاعبي برشلونة: “نحن لسنا برشلونة عام 2010 لنلعب بهذه الطريقة، الشوط الأول كان سئ للغاية، ولم يكن هناك هجمات من جانبنا، حيث كان يجب علينا اللعب بحماس”.

ثم أضاف: “هذه المباراة من المفترض أن تنتهي 2-0 أو 3-0، لصالح فريق برشلونة، ولكن اللاعبين ليس لديهم الحماس الذي كان متواجد في الموسم الماضي”.

واكمل: “لاحت لنا 30 فرصة على المرمى، ولكن ألميريا سجلوا هدفين. ولذلك كان الشوط الأول جيد بالنسبة لي كمدرب. على عكس الشوط الثاني، الذي ارتكبنا فيه العديد من الأخطاء “.

وأشار تشافي “فريق برشلونة لا يمتلك روح الانتصار حيث غابت عنه هذا الموسم؛ على الرغم من أنه كان يتحلى بها في الموسم الماضي، ولكن في الوقت الحالي، لا يوجد هجوم منظك ولا تركيز”.

ثم اختتم مدرب برشلونة: “تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، أن فريق برشلونة يمكنه تحقيق المكسب، وأن الشوط الأول لم ينال إعجابي، بسبب وجود لاعبين داخل الفريق لا يملكون الثقة في أنفسهم”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى