أخبار الأهلي.. كولر يحسم موقف نجم الأحمر من الرحيل عن القلعة الحمراء

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل بشكل رسمي عن صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، بفرمان من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي

وأكد الإعلامي إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، أن عدم مشاركة إليو ديانج النجم المالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباريات كأس العالم للأندية يؤكد اقتراب رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة “النهار” : “إليو ديانج أعتقد من الصعب البقاء في الأهلي بعد عدم مشاركته مع الفريق ببطولة كأس العالم للأندية، وأعتقد أنه خارج حسابات مارسيل كولر”.

ثم اكمل عن عمر كمال عبد الواحد:” بالنسبة لصفقة النادي الأهلي بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ستكون مفيدة للغاية لصالح النادي الأهلي لاعب مميز ويلعب في أكثر من مركز”.

وتمكن فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، من التتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم للمرة الرابعة في تاريخه، عقب الفوز على نظيره أوراوا ريدز الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى