صفقات الزمالك.. نجم الأهلي السابق يوجه ضربة موجعة للأبيض وبيراميدز (ليس شريف)

تواصل إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جهودها من أجل حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، بعدما تألق مع فريقه بشكل كبير طوال الفترة الماضية.

ودخلت إدارة نادي الزمالك في صراع مدوي مع نظيره بيراميدز، من أجل حسم التعاقد مع نجم فريق الأهلي السابق المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان الإماراتي ، ومهاجم المارد الأحمر السابق، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

أزارو يوجه ضربة موجعة إلى الزمالك وبيراميدز

ووجه المغربي وليد أزارو، صدمة قوية لناديي الزمالك وبيراميدز، لاعب فريق عجمان الإماراتي، بعدما تلقى عروض من الناديين، حتى يتم ضمه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت مصادر إعلامية، أن النجم المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي السابق، أكد لمسؤولي نادي الزمالك، ونادي ببراميدز أنه أهلاوي، ولا يمكنه الانتقال إلى أيا من الناديين، بسبب ارتباطه وحبه الشديد بجماهير القلعة الحمراء.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي، نجح في تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره أوراوا ريدز الياباني، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى