تصريحات مثيرة من عبدالله السعيد قبل مواجهة فيوتشر في سوبر الأبطال

علق عبد الله السعيد، قائد فريق نادي بيراميدز، عن مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر، المقرر لها غدًا الاثنين، في نصف نهائي كأس سوبر الأبطال

تحدث عبد الله السعيد في تصريحات للوسائل الإعلامية: الفريق في حالة تركيز كبيرة منذ قدومنا للإمارات، والتدريبات تسير بشكل جيد، وأتمنى أن نقدم كل ما لدينا من أجل حصد أول بطولة وهي السوبر، وبطولة السوبر مهمة للفترة المقبلة.

وواصل عبد الله السعيد: أتمنى التركيز بداية من مباراة فيوتشر، وأن نكون في أفضل حالة ونتأهل للمباراة النهائية، خاصة وأننا لدينا منافسات عدة خلال فترة قصيرة سواء في الدوري أو بطولة إفريقيا أو السوبر.

وتابع تصريحاته: تحدثنا مع بعضنا من أجل ضرورة حصد أول بطولة للنادي، وأتمنى أن نكون في كامل تركيزنا وفي أحسن حال ونعود بالبطولة

وقال : المباراة الأولى مهمة لأنها ستوصلنا للنهائي وفريق مودرن فيوتشر قوي ولابد من الاستعداد له جيدًا؛ لأنها ستكون مباراة قوية تحتاج إلى تركيز كبير جدا.

وانهى حديثه قائلًا: كل اللي في النادي يجتهد من أجل تقديم أفضل شيء، والجميع يقدم كل شيء للاعبين في الملعب، والجميع بروح واحدة، ومن المهم أن تكون الروح واحدة ونساند بعضنا البعض وبيد واحدة وأسرة واحدة يمكننا تقديم المطلوب.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى