انتهى الأمر.. ريال مدريد يجدد عقد أنشيلوتي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي، تجديد تعاقده مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي  المدير الفني للفريق حتى يواصل رحلته في قيادة الملكي .

وفي بيان رسمي أصدره نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الإلكتروني أعلن من خلاله، إن المدرب الإيطالي قد جدد عقده مع الملكي حتى صيف 2026 المقبل.

نشر نادي ريال مدريد في بيان رسمي اليوم الجمعة، “اتفق نادي ريال مدريد وكارلو أنشيلوتي على تمديد عقد مدربنا حتى 30 يونيو 2026″.

وأضاف ، “في مواسمه الخمسة كمدرب لريال مدريد، فاز بـ 10 ألقاب: 2 دوري أبطال أوروبا، 2 كأس العالم للأندية، 2 كأس السوبر الأوروبي، 1 الدوري الإسباني، 2 كأس الملك و1 كأس السوبر الإسباني”.

وواصل، “كارلو أنشيلوتي هو المدرب الوحيد الذي فاز بـ 4 كؤوس أوروبية والمدرب الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ هذه المسابقة (118)، كما أنه أول مدرب يفوز بالبطولات الأوروبية الخمس الكبرى (إيطاليا، إنجلترا، فرنسا وألمانيا و أسبانيا)”.

والجدي  بالذكر ان كان أنشيلوتي قد ارتبط بشكل كبير بتدريب منتخب البرازيل في الفترة المقبلة، حيث انتظره اتحاد السيليساو حتى نهاية الموسم الجاري من أجل التوقيع معه، قبل أن يجدد عقده مع ريال مدريد وينهي أحلام البرازيليين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى