تصريحات فيتوريا قبل أمم إفريقيا.. يوضح سبب غياب نجمي الأهلي

كشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تصريحات نارية، بشأن غياب نجمي الفريق الأول الأول القدم بالنادي الأهلي.

تصريحات روي فيتوريا قبل أمم إفريقيا

حيث أشار روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي: “المركز الذي يشغله حسين الشحات، لدينا به عدد وفير من اللاعبين ومتاحين لدينا، قبل انطلاق البطولة ولدينا ثقة في جميع الاختيارات”.

وعن استبعاد ياسر إبراهيم أكد: “لدينا وفرة فى مركز المدافعين، ومن بينهم لاعبان يتخطى طولهما 190 سم، ولدينا ثنائى صغير السن مثل أسامة جلال، كما أن أحمد سامى يسير مثل الساعة السويسرية ويؤدى كل المطلوب منه باحترافية شديدة”.

وتابع روي فيتوريا: “اختياراتي فى خط الدفاع تناسب طريقة تفكيرى، وكل اللاعبين الذين اخترتهم مثل الساعة السويسرية”.

ثم اكمل مدرب منتخب مصر: “أثق في قدرات أحمد سامي تمامًا، وهو يذكرني بالساعة السويسرية في الدقة، ولديه ما يؤهله للتواجد في دفاعات المنتخب خلال البطولة”.

وأوضح: “نذهب إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية ونهدف لظهور مميز يليق باسم منتخب مصر، ولكن في النهاية أنا لا أعد أي شخص بتحقيق اللقب”.

واستدرك فيتوريا: “الاختيارات الخاصة بالقائمة جات حسب طريقة اللعب وما يتناسب معها، وأرى أن اختياراتي هي وجهة نظري لما أراه في الصالح”.

ثم اختتم: “نذهب إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية ونهدف لظهور مميز يليق باسم منتخب مصر، ولكن في النهاية أنا لا أعد أي شخص بتحقيق اللقب”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى