صفقات ريال مدريد.. مفاجأة غير متوقعة بشأن مفاوضات بيريز مع مبابي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

وتحاول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي، لحسم التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

مفاوضات ريال مدريد مع مبابي

كما أشارت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك مفاوضات متقدمة بين إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، مع كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان لضمه في الميركاتو المقبل.

حيث من المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، في نهاية الموسم الحالي، وبالتالي دخلت إدارة نادي ريال مدريد في مفاوضات مع اللاعب خلال شهر يناير الجاري.

ووفقا لصحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن المفاوضات بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وفايزة العماري، والدة ووكيلة كيليان مبابي، لا تسير بشكل جيد.

كما تابعت الصحيفة الإنجليزية، أن هناك بعض الاختلافات في التفاوض بين فلورنتينو بيريز ومبابي ووكيلة أعماله، فايزة العماري، ولكن حتى الآن لم يتمكن من إتمام اتفاقه مع اللاعب.

وأتمت الصحيفة، أن خوسيه أنخيل سانسيز، المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد، قد تدخل في هذه المفاوضات، من أجل حل هذه الأزمة، وحسم الصفقة، بالإضافة إلى أن هناك علاقة جيدة بين فايزة العماري وسانشيز، ولذلك سيقود المفاوضات بدلا من بيريز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى