محمد عواد يكشف عن مفاجأة بشأن مصيره مع الزمالك

الزمالك، كشف محمد عواد، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل الجلسة التي جمعته مع كاتبن حسين لبيب، رئيس مجلس الإدارة من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وقال عواد من خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “أنا صريح جدًا، وعندما أمر بفترة سيئة لا أطالب بالمشاركة، وروي فيتوريا اختار اللاعبين وفقًا لـ وجهة نظر خاصة به، وأتمنى لهم التوفيق والتتويج باللقب”.

مصير عواد مع الزمالك

 

وأضاف محمد عواد : “لم أفكر في قرار الاعتزال الدولي نهائيًا، وسيكون لدي فرصة في القادم، لدي ثقة أنه طالما تقدم كل ما لديك، ستحصل على ما تريد وهذا ما حدث معي”.

وأوضح: “لقد جلست فترة كبيرة على مقاعد البدلاء مع الزمالك ولكنني صبرت وقدمت كل ما لدي وبعدها شاركت كأساسي، وقدمت موسم قوي وتوجنا ببطولة الدوري موسمين متتاليين، وهذا ما جعل لي رصيد مع جمهور الأبيض”.

وواصل : “أنا مستمر مع الزمالك، ويتبقى في عقدي 6 أشهر، ويحق لي التفاوض مع أي نادٍ خلال انتقالات يناير الجارية، ولكنني أرغب في الاستمرار مع الأبيض”.

وأتم: “جمعتني جلسة مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك واتفقنا فيها على بعض الخطوط العريضة بشأن الاستمرار مع الزمالك، ولكن لم نتحدث عن تفاصيل العقود أو المبالغ المطروحة، ولم يتم مناقشة فكرة تخفيض راتبي”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى