فيوتشر يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة عمر كمال عبدالواحد مع الأهلي وحقيقة تدخل الزمالك لخطف اللاعب

قام وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، بالكشف عن تفاصيل انتقال عمر كمال عبدالواحد لصفوف النادي الأهلي.

وتحدث دعبس في تصريحات تليفزيونية: أتمنى التوفيق لـ عمر كمال عبدالواحد في النادي الأهلي، وايضًا للثلاثي زعلوك ورشدان وكباكا المنضم إلينا على سبيل الاعارة من القلعة الحمراء.

وتابع: الأهلي ساند ودعم فيوتشر بشكل قوي منذ البداية، بخلاف رغبة عمر كمال في الانتقال للأهلي، وهو لاعب دولي ومميز وعلى خلق ومن اللحظة الأولى مهتم بمصلحة فيوتشر.

وأضاف: حصلنا على زعلوك ورشدان وكباكا لمدة سنتين ونصف على سبيل الإعارة.

وواصل: التفاصيل الخاصة بقطع إعارة أي لاعب وعودته للنادي الأهلي أمور طبيعية، طالما العلاقة بين الناديين جيدة فالتعاون سوف يستمر، والأهلي لديه مخزون محترم جدًا من اللاعبين والناشئين.

وأردف: دعمنا فريق فيوتشر بالعناصر التي نحتاجها، لدينا في النادي استراتيجية جديدة تهتم بالنزول بالأعمار ووجود عنصر الشباب بقوة خصوصا من بداية سن العشرين نريد تجهيز فريق واعد.

واسترسل: نادي الزمالك لم يتفاوض معنا نهائيًا لضم عمر كمال عبدالواحد، وحتى اللحظة لا يوجد أي مفاوضات مع الزمالك.

وأكد: الزمالك حتى هذه اللحظة لديه إيقاف قيد وبالتالي لن يكون هناك تفاوض، ونتمنى أن يتم حل تلك الأزمة، ولا يوجد أي عروض من الزمالك لضم ناصر ماهر، وكل ما يتردد غير صحيح.

وأشار: وصلت من دبي قبل يومين وكان هناك اتصالات من محمود الخطيب وعدلي القيعي بشأن ضم عمر كمال، الأهلي من أول لحظة وهومهتم بضم اللاعب بجانب الاحترام في الأسلوب.

وأكمل: اللاعب متبقي له 6 أشهر مع فيوتشر ولكن الأهلي يريد أن يكون هناك روح وتعاملات محترمة وكان هناك حديث مباشر معنا.

وأتم: تربطني علاقة مع الخطيب منذ فترة طويلة، لديه ميزة فهو شخص مباشر وكلمته واحدة ولا يوجد تلاعب في الكلام، والنادي الأهلي يمتلك مفاتيح كثيرة في التفاوض ويكفى وجود عدلي القيعي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى