مدرب الزمالك الجديد.. فينجادا يكشف حقيقة توليه تدريب الأبيض

مدرب الزمالك الجديد، كشف البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك واتحاد الكرة، عن حقيقة مفاوضات الأبيض معه لتولي تدريب فريق الكرة الأول.

وقال فينجادا في تصريحات متلفزة عبر قناة “الحياة”: “لا يمكن أن تسبب لنا نتيجة مباراة مصر وموزبيبق صدمة، لأن الأخير مستواه يتطور في كرة القدم والنتيجة كانت صدمة والأداء لم يكن مرضيًا، والتعادل يجعل مصر مستمرة في المنافسة”.

وأضاف: “منتخب مصر مستمر في طريقه للتأهل، وبالطبع المباراة المقبلة يجب أن تكون أفضل من المباراة السابقة، مصر أمام غانا ستكون مواجهة صعبة، فيتوريا بخبراته المتراكمة يستطيع أن يجد الحل المناسب”.

تطورات ملف مدرب الزمالك الجديد

وأوضح: “اتواصل مع إدارة الزمالك منذ فترة طويلة، لحل بعض المشكلات، وتحدثت مع سبورتنج لحل مشكلة شيكابالا، ولكن الآن مع كأس أمم إفريقيا أدعم المنتخب المصري”.

 

وشدد: “يجب أن نجد الحل بين سبورتنج ونادي الزمالك، وأنا كمدير فني سابق للزمالك ومتأثر بحبي للقلعة البيضاء، المعلومات التي لدي الآن مع مجلس إدارة سبورتنج لشبونة، أنه سيتم الاتفاق بين الناديين، وسنجد الحل المناسب للنادي، وسنستكمل الحديث بعد كأس أمم إفريقيا”.

 

عن نيته للعودة للتدريب مرة أخرى، أتم تصريحاته قائلاً: “أنا دائماً مدير فني، وعلى استعداد لتلبية أي دعوة لكي أعمل ولكن يجب أن يكون هناك مشروع جيد”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى