مفاجأة.. فيتوريا السر في حل أزمة الزمالك وسبورتنج لشبونة

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس إنهاء ملف أزمة القيد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ودور روي فيتوريا في حل أزمة سبورتنج لشبونة.

 

وقال عمرو أدهم في تصريحات لـ برنامج “زملكاوي” على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: “ملف القيد كان مثل “الكابوس” الذي أنتهينا منه”.

 

وواصل: “واجهنا أزمات عديدة في الثلاثة أشهر الماضية منذ تولي إدارة الزمالك، ملف تجديد عقد أحمد فتوح كان من أولويات مجلس إدارة النادي”.

 

وأضاف: “نادي الزمالك تضرر كثيرًا من القضايا التي عانينا منها ومستحقات لأندية ولاعبين ومدربين، كل طرف كان لديه حقوق في الزمالك حصل على ما يستحقه .. تعرضنا لغرامات وإيقاف قيد بجانب تغليظ العقوبات التي كادت تصل إلى خصم نقاط”.

 

وأكد: “قضية نادي سبورتنج لشبونة أستمرت لـ7 سنوات .. وتجاهل الردود بسبب التأخر في الحل، كان ما يهمنا هو أن يكون هناك صورة مختلفة عن الزمالك في ملف القضايا”.

 

وأوضح: “تواصلنا مع فينجادا وأمونيكي من أجل التوسط في حل قضية سبورتنج لشبونة، فيتوريا سهل من مهمة الزمالك في التواصل مع مسئولي سبورتنج لشبونة”.

 

وتابع: “نادي الزمالك لم يعلن عن حل أي قضية قبل إنهاءها بشكل رسمي، النتيجة النهائية في ملف القضايا هو ما كان يهمنا وليس إعلان التفاصيل”.

 

وأتم: “قضيتي سبورتنج لشبونة وكاراكاس الفنزويلي كانوا الأكبر من حيث المبالغ المالية المطلوبة

على الزمالك”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى