أول تعليق من يورجن كلوب عقب قرار رحيله عن ليفربول

أجرى الألماني يورجن كلوب مقابلة مع موقع ليفربول الرسمي، وذلك عقب الإعلان عن قرار رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب قد قرر الرحيل عن ليفربول بعد نهاية الموسم الجاري 2023/2024، والذي يتصدره الفريق متفوقًا على مانشستر سيتي.

صرح كلوب “أستطيع أن أتفهم بأنه قرار صادم للعديد من الناس، لكن لا يمكنني شرح هذا أو على الأقل لا يمكنني محاولة شرحه، لقد نفذت طاقتي”.

وواصل تصريحاته “فعليا أحب كل شيء متعلق بالنادي، أحب كل شيء متعلق بهذه المدينة.. أحب كل شيء متعلق بمشجعينا.. أحب هذا الفريق، الطاقم، كل شيء”.

وتابع حديثه “أود حقًا أن تقبلوا القرار، سيكون هذا لطيفا، الشيء الوحيد الذي أردته دائمًا هو الدعم الكامل للفريق، وهذا ليس مناسبًا لي، أنا أعرف عن علاقتنا، ولست بحاجة إلى أي نوع من الدليل. سنحظى بلحظة، ربما في الجولة الأخيرة من المباراة هنا أو في مكان آخر – أعني في بلدان أخرى أو مسابقات أخرى”

وشدد“دعونا الآن نذهب لذلك، العالم الخارجي يريد استغلال هذا القرار، ويضحك عليه، ويريد إزعاجنا، نحن ليفربول، لقد مررنا بأشياء أصعب معًا، وأنت مررت بأشياء أصعب قبلي، دعونا نجعل منه قوة. هذا سيكون رائعا حقا”.

والجدير بالذكر أن يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، ويأتي خلفه مانشستر سيتي برصيد 43 نقطة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى